| الى مجلس الادارة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الإثنين أكتوبر 13, 2008 12:26 am | |
| اخى العزيز كتبت فى حق نزار بيت من الشعر ترى انياب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم الخ ولكن احب ان اضيف اليك صفة اخرى للسيد اونزار يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ عنك كما يروغ الثعلب | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الإثنين أكتوبر 13, 2008 12:53 pm | |
| ما زلت متعجبا من صاحب القدوم الطويل الذى يتبرا منه اونزار وهذه اجمل صفات اونزار اما اخونا ابوقدوم نقول ليه
يا أرغم الله قدوما أنت حــــــــامله ... يا ذا الخـنا ومقـال الزور والخطل ما أنت بالحكم الترضىمنتدى نزار ... ولا الأصيل ولا ذي الرأي والجدل
:
يا شر من حملت ساق على قدم ... ما مثل قولك في الأقوام يحتمل إن الحكومة ليست في أبيك ولا ... في معشر أنت منهم إنهم ســفل
أتشتمان سفاهاً خيركم حسباً ... ففيكم -وإلهي - الزور والخطل شتمتماه على رفعي ووضعكما ... لا زلتما في سفال أيها السفل
اتكتب عنا عدو عاقل خير من .............................. | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:20 pm | |
| حي الغداة برامة الأطلالا.................رسماً تحمل أهله فأحالا
و لقد عجبت من الديار و أهلها.......والدهر كيف يبدل الأبدالا
طرب الفؤاد لذكرهن وقد مضت.... بالليل أجنحة النجوم فمالا
لا يتصلن إذا أفتخرتن بتغلب........ورزقن زخرف نعمةٍ وجمالا
ياليت شعري يوم دارة صلصل......أتريد صرمي أم تريد دلالا
إني جعلت فلن أعافي تغلباً............للظالمين عقوبةً ونكالا
قبح الإله وجوه تغلب إنها..........هانت علي مراسناً وسبالا(1)
عبدوالينين وكذبوا بمحمدٍ.........وبجبرئيل وكذبوا ميكالا
قبح الإله وجوه تغلب كلما........شبح الحجيج وكبروا إهلالا
و التغلبي إذا تنحنح للقرى............حك استه وتمثل الأمثالا(2)
أنسيت يومك بالجزيرة بعدما.......كانت عواقبه عليك وبالا(3)
حملت عليك حماة قيس خيلها......شعثاً عوابس تحمل الأبطالا
ما زلت تحسب كل شئ بعدهم........خيلاً تشد عليكم و رجالا
زفر الرئيس أبو الهذيل أبادكم..فسبى النساء وأحرز الأموالا(4)
قال محمد عبدالوهاب إذ رأى راياتهم........يا مارالجابريه لا نريد قتالا(5)
هلا سألت غثاء كزستى عنكم...........والخامعات تجمع الأوصالا
ترك الأخيطل أمه و كأنها...............منحاة سانية تدير محالا
خل الطريق فقد رأيت قرومنا......تنفي القروم تخمطاً وصيالا
ما كنت تلقى في الحروب فوارسي...ميلاً إذا ركبوا ولا أكفالا
صبحن نسوة تغلب فسبينها......ورأى الهذيل لوردهن رعالا
قيس و خندف إن عددت فعالهم....خير وأكرم من أبيك فعالا
إن حرموك لتحرمن على العدى........أو حللوك لتؤكلن حلالا
لو أن تغلب جمعت أحسابها.......يوم التفاضل لم تزن مثقالا
لا تطلبن خؤولةً في تغلب.......فالزنج أكرم منهم أخوالا
لولا الجزا قسم السواد وتغلب... في المسلمين فكنتم أنفالا(6)
ردا على ما كتبه نزار فى حق الاخ مختار قصدنا هجاء نزار والافتخار بالاخ مختار
الشعر هو ديوان العرب فيه أخبارهم و خواطرهم و إحساسهم............
شكراً................
-------------------------------------------------------------------------------- | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| |
| |
mukhatar مشرف اول
عدد الرسائل : 107 العمر : 51 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الأربعاء أكتوبر 15, 2008 4:08 pm | |
| اخونا ازهرى اليك رد الاستاذ نزار تحياتى له بقلم نزار : وزيادة على ذلك ، فإن مبادلة أزهري بالطيبات صار أمرا واجبا بعد كلامه أعلاه .. وها إنني أشكره على حسن ظنه بي وأؤكد على احترامي وتقديري لعدد من خصاله " الكويسة " التي لم تُطمس بعدُ ، وأعني فنجريته وبياض قلبه وحبه للناس.. | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الخميس أكتوبر 16, 2008 1:00 pm | |
| الاخ الاستاذ مختار اشكرك على نقل البوست مشكور الاخ نزار الرد المختصر الظريف قليل فى كتابته كبير فى معناهو ونزار معروف ما يحمل فى جوعبته مع التااكيد بضم حرف الجيم ونزار اذا شكرته -كتب قليلا ولكن اذا كان اساءات برئيه يقعد يكتب للصباح وهذا ان دل على شى ان تلك العبقريه الصحفيه خلقت لتكتب فى الشر وقليلا فى الخير ورغم اؤكد احترامى له ورغم ما فيه من عيوب فهو صديقى اللدود | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الأحد أكتوبر 19, 2008 1:30 pm | |
| فى الفترة الماضيه التى اعلنت بها الهدنه اثبت لى الاخ نزار انه يهودى بمعنى الكلمة فبدا فى استقلال فترة هدنتى وبدا يكتب ووجد دعما من سيد الاسم او الاصح سيد الاثـــم ومن الاخ محمد عبدالوهاب لعدم عمل اى هدنه ومواصلة الهجوم على شخصى وموضوع الاستقالات دى من مصدر موثوق به وهناك مكالمة مسجله ونرجو من الاخ نزار قبانى ان يستعد لهجوم مبكر تحت اى لحظة | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الأحد أكتوبر 19, 2008 1:36 pm | |
| مهداة للاخ نزارررررررررررررررررررررررررحاورت الشيطان الرجيم في الليل البهيم فلما سمعت أذان الفجر أردت للذهاب إلى المسجد فقال لي :عليك ليل طويل فارقد . قلت: أخاف أن تفوتني الفريضة قال :الأوقات طويلة عريضة
قلت: أخشى ذهاب صلاة الجماعة قال: لا تشدد على نفسك في الطاعة
فما قمت حتى طلعت الشمس ... فقال لي في همس : لا تأسف على ما فات فاليوم كله أوقات
وجلست لآتي بالأذكار ففتح لي دفتر الأفكار
فقلت: أشغلتني عن الدعاء قال: دعه إلى المساء
وعزمت على المتاب ، فقال: تمتع بالشباب ! قلت: أخشى الموت قال: عمرك لا يفوت ...
وجئت لأحفظ المثاني قال: روّح نفسك بالأغاني قلت: هي حرام
قال: لبعض العلماء كلام! قلت: أحاديث التحريم عندي في صحيفة
قال: كلها ضعيفة ومرت حسناء فغضضت البصر
قال: ماذا في النظر؟ قلت: فيه خطر
قال: تفكر في الجمال فالتفكر حلال وذهبت إلى البيت العتيق فوقف لي في الطريق ..
فقال: ما سبب هذه السفرة ؟ قلت: لآخذ عمرة
فقال: ركبت الأخطار بسبب هذا الاعتمار وأبواب الخير كثيرة والحسنات غزيرة قلت: لابد من إصلاح الأحوال
قال: الجنة لاتدخل بالأعمال فلما ذهبت لألقي نصيحة ..
قال: لا تجر إلى نفسك فضيحة قلت: هذا نفع العباد
فقال: أخشى عليك من الشهرة وهي رأس الفساد قلت : فما رأيك في بعض الأشخاص؟
قال : أجيبك على العام والخاص قلت : أحمد بن حنبل؟
قال : قتلني بقوله عليكم بالسنة والقرآن المنزّل قلت : فابن تيمية؟
قال : ضرباته على رأسي باليومية قلت : فالبخاري؟
قال : أحرق بكتابه داري قلت : فالحجاج ؟
قال : ليت في الناس ألف حجاج فلنا بسيرته ابتهاج ونهجه لنا علاج قلت : فرعون ؟
قال : له منا كل نصر وعون قلت : فصلاح الدين بطل حطين؟
قال : دعه فقد مرغنا بالطين قلت : محمد بن عبدالوهاب؟
قال : أشعل في صدري بدعوته الالتهاب وأحرقني بكل شهاب قلت : أبوجهل؟
قال : نحن له أخوة وأهل قلت : فأبو لهب ؟
قال : نحن معه أينما ذهب ! قلت : فلينين؟
قال : ربطناه في النار مع استالين قلت : فالمجلات الخليعة ؟
قال : هي لنا شريعة قلت : فالدشوش ؟
قال : نجعل الناس بها كالوحوش قلت : فالمقاهي ؟
قال : نرحب فيها بكل لاهي قلت : ما هو ذكركم؟
قال : الأغاني قلت : وعملكم؟
قال : الأماني قلت : وما رأيكم بالأسواق ؟
قال : علمنا بها خفاق وفيها يجتمع الرفاق قلت : فحزب البحث الاشتراكي ؟
قال : قاسمته أملاكي وعلمته أورادي وأنساكي قلت : كيف تضلّ الناس ؟
قال : بالشهوات والشبهات والملهيات والأمنيات والأغنيات قلت : كيف تضلّ النساء ؟
قال : بالتبرج والسفور وترك المأمور وارتكاب المحظور قلت : فكيف تضلّ العلماء؟
قال : بحب الظهور والعجب والغرور وحسد يملأ الصدور قلت : كيف تضلّ العامة ؟
قال : بالغيبة والنميمة والأحاديث السقيمة وما ليس له قيمة قلت : فكيف تضلّ التجار ؟
قال : بالربا في المعاملات ومنع الصدقات والإسراف في النفقات قلت : فكيف تضلّ الشباب ؟
قال : بالغزل والهيام والعشق والغرام والاستخفاف بالأحكام وفعل الحرام قلت : فما رأيك بدولة اليهود (اسرائيل) ؟
قال : إياك والغيبة فإنها مصيبة واسرائيل دولة حبيبة ومن القلب قريبة قلت : فأبو نواس؟
قال : على العين والرأس لنا من شعره اقتباس قلت : فأهل الحداثة؟
قال : أخذوا علمهم منا بالوراثة قلت : فالعلمانية؟
قال : إيماننا علماني وهم أهل الدجل والأماني ومن سماهم فقد سماني قلت : فما تقول في واشنطن؟
قال : خطيبي فيها يرطن وجيشي فيها يقطن وهي لي وطن قلت : فما رأيك في الدعاة ؟
قال : عذبوني وأتعبوني وبهذلوني وشيبوني يهدمون ما بنيت ويقرءون إذا غنيت ويستعيذون إذا أتيت قلت : فما تقول في الصحف ؟
قال : نضيع بها أوقات الخلف ونذهب بها أعمار أهل الترف ونأخذ بها الأموال مع الأسف قلت : فما تقول في هيئة الإذاعة البريطانية ؟
قال : ندخل فيها السم في الدسم ونقاتل بها بين العرب والعجم ونثني بها على المظلوم ومن ظلم قلت : فما فعلت في الغراب ؟
قال : سلطته على أخيه فقتله ودفنه في التراب حتى غاب قلت : فما فعلت بقارون ؟
قال : قلت له احفظ الكنوز يا ابن العجوز لتفوز فأنت أحد الرموز قلت : فماذا قلت لفرعون ؟
قال : قلت له يا عظيم القصر قل أليس لي ملك مصر فسوف يأتيك النصر قلت : فماذا قلت لشارب الخمر ؟
قال : قلت له اشرب بنت الكروم فإنها تذهب الهموم وتزيل الغموم وباب التوبة معلوم قلت : فماذا يقتلك ؟
قال : آية الكرسي منها تضيق نفسي ويطول حبسي وفي كل بلاء أمسي قلت : فما أحب الناس اليك ؟
قال : المغنون والشعراء الغاوون وأهل المعاصي والمجون وكل خبيث مفتون قلت : فما أبغض الناس اليك ؟
قال : أهل المساجد وكل راكع وساجد وزاهد عابد وكل مجاهد قلت : أعوذ بالله منك فاختفى وغاب كأنما ساخ في التراب وهذا جزاء الكذاب
|
| | |
| |
|
| |
ام باتل عضو
عدد الرسائل : 37 العمر : 56 تاريخ التسجيل : 11/10/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الأحد أكتوبر 19, 2008 2:13 pm | |
| اطلعت على مقال الاخوين ازهرى ونزار الاخ نزار عند لقائى به وجدت فى شخصه الكريم التواضع والهدوء وهو اناس هادى جدا التقيت به فى عدة مناسبات محترم يحترم من هو امامه اما ازهرى فهو زوجى وقلبه ابيض ولا احب ان اشكرة ولكن اقول للاخوين نزار وازهرى تلك الكلمات ولشنو رايك يا ام اشرقت
وقولوا للناس حسنا | أمر الله تعالى عباده أن يتخيروا من الألفاظ أحسنها، ومن الكلمات أجملها عند حديث بعضهم لبعض حتى تشيع الألفة والمودة، وتندفع أسباب الهجر والقطيعة والعداوة، فقال الله تعالى: {وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنْسَانِ عَدُوّاً مُبِيناً} (الإسراء:53). يقول الشيخ السعدي رحمه الله: وهذا من لطفه بعباده حيث أمرهم بأحسن الأخلاق والأعمال والأقوال الموجبة للسعادة في الدنيا والآخرة فقال: {وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ} وهذا أمر بكل كلام يقرب إلى الله من قراءة وذكر وعلم وأمر بمعروف ونهي عن منكر وكلام حسن لطيف مع الخلق على اختلاف مراتبهم ومنازلهم، وأنه إذا دار الأمر بين أمرين حسنين فإنه يؤمر بإيثار أحسنهما إن لم يمكن الجمع بينهما. والقول الحسن داع لكل خلق جميل وعمل صالح فإن من ملك لسانه ملك جميع أمره. وقوله: {إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْزَغُ بَيْنَهُمْ} أي: يسعى بين العباد بما يفسد عليهم دينهم ودنياهم. فدواء هذا أن لا يطيعوه في الأقوال غير الحسنة التي يدعوهم إليها، وأن يلينوا فيما بينهم لينقمع الشيطان الذي ينزغ بينهم فإنه عدوهم الحقيقي الذي ينبغي لهم أن يحاربوه فإنه يدعوهم (ليكونوا من أصحاب السعير). وأما إخوانهم فإنهم وإن نزغ الشيطان فيما بينهم وسعى في العداوة فإن الحزم كل الحزم السعي في ضد عدوهم وأن يقمعوا أنفسهم الأمارة بالسوء التي يدخل الشيطان من قبلها فبذلك يطيعون ربهم ويستقيم أمرهم ويهدون لرشدهم.
الكلام مسطور ومحفوظ إنها حقيقة قررها القرآن الكريم في العديد من المواضع والآيات؛ كي يكون الإنسان حسيبا على نفسه مراقبا للسانه، يقول الله عز وجل: {مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} (قّ:18). ولما حكى الله عز وجل عن اليهود وبشاعة أقوالهم عقب فقال سبحانه وتعالى: {لَقَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاءُ سَنَكْتُبُ مَا قَالُوا وَقَتْلَهُمُ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ} (آل عمران:181). وأخبر الله عز وجل أن الملائكة تحصي على الناس أقوالهم وتكتبها، فقال: {أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُمْ بَلَى وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ} (الزخرف:80). والآيات في هذا كثيرة جدا والمقصود تنبيه العباد إلى أن ما يصدر عنهم من أقوال يكتب فإما لهم وإما عليهم، فإذا التزم الإنسان القول الحسن في جميع أحواله لم يكتب في صحيفته إلا الخير الذي يسره يوم القيامة.
عود لسانك الخير لقد حث الشرع المطهر الناس على انتقاء الألفاظ الطيبة التي تدخل السرور على الناس، فقال الله عز وجل: {وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْناً} (البقرة: 83). ولم يبح الله عز وجل لعباده الجهر بالسوء إلا في أحوال محددة كحالة التظلم فقال: {لا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعاً عَلِيماً} (النساء:148). قال يحيى بن معاذ: ليكن حظ المؤمن منك ثلاث خصال لتكون من المحسنين، إحداها: إن لم تنفعه فلا تضره، والثانية: إن لم تسره فلا تغمه، والثالثة: إن لم تمدحه فلا تذمه. وقد كان الصالحون يتعهدون ألسنتهم فيحرصون على اختيار الألفاظ والكلمات التي لا يندمون عليها فرأينا منهم عجبا، هذا الأحنف بن قيس يخاصمه رجل فيقول للأحنف لئن قلت واحدة لتسمعن عشرا، فقال الأحنف: لكنك والله لو قلت عشرا ما سمعت واحدة. ورأى عيسى عليه السلام خنزيرا فقال: مر بسلام، فقيل له: تقول هذا لخنزير؟ قال أعود لساني الخير. أما العلامة تقي الدين السبكي فسمع ولده العلامة تاج الدين يقول لكلب: يا كلب بن كلب، فنهاه عن ذلك فقل: أليس كلب بن كلب؟ فقال: شرط الجواز عدم التحقير. فقال تاج الدين: هذه فائدة.
أحق الناس بحسن منطقك إننا وإن كنا مطالبين بإلانة القول وإحسانه للناس كافة فإن هذا المطلب يتأكد في حق أصناف من الناس هي الأولى بهذا الخلق ومن هؤلاء: الوالــدان: فأحق الناس بالتعامل معهم بهذا الخلق الكريم الوالدان اللذان أمر الله ببرهما والإحسان إليهما، ومن الإحسان إليهما اختيار الطيب من الأقوال عند الحديث إليهما: {وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً} (الإسراء:23) . وقد كان كثير من السلف إذا تكلم مع أمه لا يكاد يُسمع من شدة حرصه على خفض صوته تأدبا، وكان بعضهم يمر كل يوم على أمه فيقول: رحمك الله كما ربيتني صغيرا، وكان بعضهم يتأدب في الكلام مع والديه كأنه أسير لديهما. وإننا لنعجب اليوم من حال شباب وفتيات يتعاملون مع الآباء معاملة فظة فيرفعون أصواتهم وينهرونهم ويسيئون إليهم ويؤذونهم بمنطقهم السيئ حتى لو إنسانا رآهم ولم يكن يعلم أن هذا هو الوالد أو أن هذه هي الأم لظن أنهما خادمان يعملان لدى الأبناء من شدة غلظة وقسوة الألفاظ التي يستخدمها بعض الأبناء مع الوالدين. الزوجــان: مما لا شك فيه أن الأساس الذي تبنى عليه البيوت هو الرحمة والمودة: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} (الروم:21). فيحتاج الزوجان لاختيار أحسن الألفاظ للتخاطب بها ولإبداء مشاعر الحب والرحمة تجاه بعضها، وانظر إلى هذا الحديث الحاني بين النبي صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين عائشة حين يقول لها: (إني لأعلم إذا كنت عني راضية، وإذا كنت علي غضبى) قالت: فقلت: من أين تعرف ذلك؟ فقال: (أما إذا كنت عني راضية، فإنك تقولين: لا ورب محمد، وإذا كنت غضبى، قلت: لا ورب إبراهيم). قالت: قلت: أجل والله يا رسول الله، ما أهجر إلا اسمك. فأي رحمة هذه وأي منطق حسن هذا!! وحين قال لها صلى الله عليه وسلم: (ذريني أتعبد الليلة لربي) قالت: والله إني لأحب قربك وأحب ما يسرك. فما أحسن الطلب وما أحسن الجواب. وتشتد حاجة الزوجين إلى هذا الخلق عند ثورة الغضب وسبق اللسان بالخطأ والزلل من أحدهما تجاه الآخر، وما أحسن ما قاله أبو الدرداء رضي الله عنه لزوجته في بداية أمرهما: إن لقيتني غضبان فرضني، وإن لقيتك غضبى رضيتك، وإلا فلنفترق. وانظر إلى مالك بن ينار الذي غضبت زوجته يوما فقالت له: يا منافق، فأحسن التصرف وفوت على الشيطان الفرصة فقال لها: ما عرف اسمي إلا أنت. هكذا أيها الأحبة ينبغي للمسلم أن يتعهد لسانه وألا يقول إلا خيرا، وصدق الله القائل: {لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاتِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً} (النساء:114) . نسأل الله أن يوفقنا جميعا لكل خير. المصدر: موقع الشبكة الإسلامية
كيف تتحول حياتنا العادية الى طاعة | رايك يا ام اشرقت | |
|
| |
deyaa مشرف المنتدى العام
عدد الرسائل : 69 تاريخ التسجيل : 27/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الأحد أكتوبر 19, 2008 5:05 pm | |
| لا فض فوهك يا ام باتل احسنتى القول | |
|
| |
ازهرى رئيس مجلس الادارة
عدد الرسائل : 271 تاريخ التسجيل : 26/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الإثنين أكتوبر 20, 2008 3:08 pm | |
| نزار اطلعت على الكلام دا تعال نتوب ونستغفر والا اصبحنا من اصحاب السعير انا خلاص تبت واعتذر اما انت واثق جدا انك من اصحاب السعير عشان كدا انت اكيد بتواصل | |
|
| |
deyaa مشرف المنتدى العام
عدد الرسائل : 69 تاريخ التسجيل : 27/08/2008
| موضوع: رد: الى مجلس الادارة الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:23 pm | |
|
| شكرا" عمنا كمبلاوي لتكبدك عناء النقل ... لكن فيك الخير لاني ماكان شفتو ومن ثم شكرا" مطر لاختنا ام باتل لمبادرتا الطيبة ... واليها اقول: كتر الله من امثالك ممن لو ظنو (غير اّثمين) ان هناك شقاق بين اثنين سارعو لرأب الصدع ... جعل الله مانقلته وماخطته يداكي في ميزان حسناتك... اما عن ابو اشرقت فهو كما رايتة واكثر ... اما يااختي الكريمة عن رايي الذي طلبتية فبكل تاكيد لااخالفك الراي غير اني اعلم ان هذا البوست وسابقة في المنتدي المجاور بعد افطار الجالية كان مزاح بين اخوان ... اخونا ابو باتل نزل بوست عن حفاظتو المسروقة وعين سيد الاسم الوقعتو... بموجب مزاح برئ بينه وبين ابو اشرقت وحديث ابو اشرقت له عن فقدانا لصحن سرويس يوم الافطار ... وكان رد ابو اشرقت علي ذاك البوست بهذا. وقريت البوستات وضحكت واظن جميع من قرأ في ذاك الوقت ضحك ووضع نقطه وانتهي البيان . والموضوع انتهي وضحكو واتونسو وبينهم تلفونات وحكي ... ولكن اظن ان هناك من لم يعجبهم ان يموت الموضوع كما ولد مزاحا ولهوا" برئ...وكان ماكان ... والحمد لله اجمل خصال ابو اشرقت انه لايرمي اذنة لناقلي الاخبار والروايات ومضخمي الامور ... ولايتناقلها ..... اما عن موضوع البوستات فدي حاجة بقت ديدن البعض.. وكأن الكلم الطيب قد انتهي فبدل نقلة يتناقلون احاديث ويأولونها وقد قيلت بروح دعابة ... واظن غير اثمه ان ابا باتل لديه روح الدعابة وهو بفهمها جيدا".. اخيرا" عزيزتي وليس اخرا" شاكره لكي مبادرتك الطيبة والتي لم اكن لابادر بها فزدتي تقديري واحترامي لكي ... وكما اسلفت ... ان الذي حدث قبل ان يرفع الموضوع ويضخم بصورتو الاخيره هو مزاح لاغير ...
تاني ورابع شكرا" مطر اختي ام باتل تخريمة اسمحي لنا ان نضع اسمك بجانب بعض الاسماء لـــ(محو امية ) بعض نساء الجالية .. في مجال الكمبيوتر طبعا" .. لكم جميعا مني التقدير والاحترام
اختك ام اشرقت _________________ اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم صلاة عبد قلت حيلته ومحمد رسول الله وسيلته اللهم احفظ أشرقت ياعظيم
|
| |
|
| |
| الى مجلس الادارة | |
|